كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة Creek Town New Cairo

يعتبر كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة Creek Town New Cairo من أفضل المشروعات العقارية السكنية في قلب منطقة القاهرة الجديدة، والتي تتميز بدورها بسمعه طيبة في المجال العقاري وتُلاقي اهتماما كبيرا من العملاء والمستثمرين، ويعتبر كمبوند كريك تاون فرصة عقارية ذهبية للحصول علي وحدة سكنية في أرقي المناطق حيث يقع المشروع مباشرة علي طريق السويس بجوار باقة مميزه من أفضل المشروعات السكنية في مصر.

كما يعتبر موقع كمبوند Creek Town موقع خيوي يتميز بالقرب من العديد من المناطق والمحاور الرئيسية الهامة التي تجعل عملية الوصول منه واليه في غاية السهولة، فضلا عن التصميمات المعاصرة المُستخدمة في مشروع كريك تاون القاهرة الجديدة، علاوة علي البنية التحتية القوية، كل ذلك يبث في أنفس العملاء ثقة كبيرة تجارة المشروع.

يُعد أيضا كمبوند Creek Town من أحدث المشروعات السكنية التي تتبع شركة الكازار للتطوير العقاري، وتتميز الأخري بالخبرة الكبيرة في مثل تلك المجالات، ويظهر ذلك من خلال إنشائها لمشروع كريك تاون، إضافة الي حرصها علي استخدام أفضل التصميمات العقارية المعاصرة التي تجمع بين البساطة والرقي، مما يضمن للعميل تجربة عيش فريدة من نوعها داخل Creek Town New Cairo.

موقع كمبوند كريك تاون

انطلاقا من مبدأ الشركة المالكة بأن الموقع الجغرافي من أهم العوامل التي يهتم بها العميل عند اتخاذ القرار الشرائي الخاص به، فقد حرصت علي اختيار موقغ مثالي مميز في كمبوند كريك تاون ليقع تحديدا في قلب القاهرة الجديدة وتحديدا في التجمع الأول، ويجاور العديد من المناطق الهامة التي تحتوي علي العديد من الخدمات التي يحتاجها سكان المشروع، ويقع مشروع كريك تاون أيضا علي طريق السويس مباشرة بجانب مدخل مدينة الرحاب، كما يتميز باقترابة من كافة المحاور والطرق الهامة الرئيسية التي تقودك نحو  القاهرة الكبري وتساعدك علي الوصول الي الوجهة في غضون مسافة قصيرة ووقت قليل.

الأماكن القريبة من كمبوند كريك تاون

  • يفصل بين كمبوند Creek Town التجمع وبين فندق توليب مسافة قصيرة جدا.
  • يجاور  مشروع Creek Town مدينة الرحاب حيث يجاور مدخل المدينة تحديدا.
  • يتمتع الكمبوند بإطلالة مباشرة علي طريق السويس.
  • يتواجد كمبوند Creek Town New Cairo في القاهرة الجديدة وتحديدا في قلب التجمع الأول بجانب العديد من الخدمات.
  • يتميز كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة بقربة من خدمات عديدة منها التعليمية والترفيهية والصحية.

مساحة Creek Town New Cairo

يتم تنفيذ مشروع كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة علي مساحة أجمالية تصل الي 100 فدان، وبالتالي تعتبر مساحة ليست بالصغيرة ولكن حرصت الشركة علي ذلك لكي يتم توفير جميع أنواع الوحدات بمساحات مُختلفة، فضلا عن أن النسبة الأكبر من مساحة مشروع Creek Town وهي 80% تم تخصيصها للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والخدمات والمرافق، أما عن مساحة المشروع الصغيرة والتي تمثل 20% من مساحة المشروع تم تخصصها للمباني والإنشائات.

تطغي الحدائق الخضراء والمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية علي مساحة CreeK Town New Cairo وذلك ما يعطي للسكان تجربة عيش فريدة من نوعها ويبث الهدوء النفسي والراحة داخل أنفسهم، كما تضمن الشركة المالكة للمشروع التباعد التام بين الوحدات بكافة أنواعها وذلك للحفاظ علي خصوصية كل عميل لأقصي درجة ممكنة.

تتوفر العديد المساحات الداخلية للوحدات في كريك تاون القاهرة الجديدة وذلك لوضع العميل امام العديد من الخيارات من حيث المساحة وليختار كل عميل ما يناسبة وأسرتة المساحة المناسبة لهم والمناسبة لرغباتهم، وجائت مساحة الوحدات السكنية داخل مشروع Creek Town كالتالي:

  • الشقق: تبدأ مساحة الشقق داخل الكمبوند من 15 متر مربع وتنتهي حتي 160 متر مربع.
  • الفلل: يتوفر في كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة فلل بمساحات تبدأ من 230 متر مربع ويتوفر في المشروع 80 فيلا فقط تقريبا.

تصميم كمبوند كريك تاون

تم تصميم كمبوند Creek Town بأفضل مواد البناء وأميز التصميمات العقارية المُستوحاة من الطراز الأوروبي، ولذلك تم الاستعانة بنخبة من الاستشاريين العقاريين المتخصيين في مثل تلك المجالات، لضمان ظهور مشروع Creek town للنور بأفضل شكل جمالي ممكن، وتتكون عمائر المشروع من دور أرضي + 3 أو 4 أدوار متكررة، أما بالنسبة للفلل المُستقلة فتم توفير عدد محدود جدا يصل الي 80 فيلا فقط، كل ذلك لضمان وصول العميل الي اختيارة المناسب.

أسعار كريك تاون التجمع الأول

حرصت الشركة في كريك تاون القاهرة الجديدة علي توفير مجموعة من ألأسعار المميزه التي تحقق المعادلة العقارية الصعبة وهي امتلاك وحدة سكنية في موقع حيوي مميز يحتوي علي كافة الخدمات، فضلا عن استخدام أفضل مواد وخامات البناء، وقد تختلق الأسعار باختلاف مساحات الوحدات وتبدأ اسعار المشروع من 6,500,000 جنية مصري.

نظم الحجز والتقسيط في كمبوند كريك تاون

كعاردة شركة كبيرة مثل شركة الكازار العقارية، سوف نري أنها توفر وفرت العديد من أنظمة السداد المرنة داخل مشروع كريك تاون القاهرة الجديدة والتي تناسب وتخدم العملاء والمستثمرين، وأيضا تلبي احتياجاتهم المالية المختلفة، وجائت أنظمة الحجز والتقسيط علي النحو التالي:

  • يدفع العميل مقدم حجز 10% من القيمة الإجمالية للوحدة ثم 10% أخري بعد مرور ثلاثة أشهر وبعد ذلك يتم تقسيط باقي المبلغ علي 7 سنوات.
  • أيضا يمكن للعميل أن يدفع مقدم حجز 10% من قيمة الوحدة ثم 5% بعد ثلاثة أشهر ثم يتم تقسيط المبلغ المتبقي علي 6 سنوات بأقساط. متساوية.
  • يتم استلام الوحدات من قبل الشركة بنظام النصف تشطيب.

مرافق وخدمات كريك تاون القاهرة الجديدة

يتمتع كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة بمجموعة متميزه من الخدمات والمرافق والمميزات التي تجعل منه مجتمع سكني متكامل يلبي جميع اختياجات السكان، وجائت خدمات ومرافق Creek Town New Cairo كالتالي:

  • يحتوي مشروع كريك تاون القاهرة الجديدة علي مساحات خضراء هائلة تنتشر في كافة أرجائه.
  • يضم الكمبوند العديد من الحدائق العامة والمساحات الخضراء أيضا من أجل الاستمتاع بكافة المناظر الطبيعية.
  • تنتشر البحيرات الصناعية والنوافير الراقصة داخل كمبوند كريك تاون.
  • يحوي كمبوند Creek Town التجمع علي كلوب هاوس ضخم تم إنشائة علي مساحة أرض كبيرة.
  • لمحبي الرياضة تم تخصيص مسارات للجري والمشي ورياضات ركوب الدراجات.
  • كما يضم أيضا مشروع كريك تاون مراكز صحية وسبا وجاكوزي وجيم تم تجهيزهم علي أعلي مستوي.
  • أيضا يحتوي كريك تاون التجمع علي العديد من الملاعب الرياضية المجهزة بأحدث المعدات.
  • يشتمل الكمبوند علي منطقة تجارية كبيرة تصل مساحتها الي 10 فدان يتوافر بها جميع احتياجات السكان.
  • يتميز أيضا كريك تاون بوجود مطاعم وكافيهات عديدة تُقدم أفخم وأرقي المأكولات والمشروبات.
  • يحتوي مشروع كريك تاون علي جميع الخدمات التعليمية والصحية فضلا عن وجود حضانات للأطفال.
  • تستمر خدمات الأمن والحراسة داخل المشروع لضمان أمن وأمان جميع العُملاء.
  • تنتشر كاميرات المراقبة الحديثة في جميع الارجاء داخل مشروع كريك تاون التجمع

مميزات كريك تاون القاهرة الجديدة

يتميز مشروع Creek Town بالعديد من المميزات التي تجعل منه فرصة سكنية استثمارية بحتة، حيث تتعدد المميزات مرورا بالموقع الحيوي الذي يقترب من جميع الخدمات والمناطق والمحاور الرئيسية الهامة ومرورا بالمساحات العديدة وانواع الوحدات العديدة التي يختار منها كل عميل ما يناسبة، وأيضا التصميم الجذاب الذي يتمتع به المشروع، فضلا عن أنظمة السداد وخطط الأسعار المرنة التي تناسب جميع الاحتياجات المالية، انتهاءا بالخدمات والمرافق التي تجعل منه مجتمع سكني متكامل.

عيوب كمبوند Creek Town التجمع

بعد ذكر كل المميزات السابقة في كمبوند كريك تاون من الصعب إيجاد عيوب به، ولكن قد يري بعد العملاء أن اختلاف وتعدد الوحدات السكنية داخل المشروع قد يخلق حالة من الازدحام والتداخل، ولكن عند النظر الي تاريخ شركة كبيرة مثل المالكة للمشروع نري أنها تضمن التباعد التام بين جميع الوحدات لتجعل لكل عميل الخصوصية الكاملة الخاصة به.

نبذة عن شركة الكازار للتطوير العقاري

تعتبر شركة الكازار للتطوير العقاري شركة تابعة الي مجموعة خزام للتنمية العمرانية والاستثمار، والتي يرجع تاريخ تأسيسها الي عام 1960 علي أيدي المهندس حلمي خزام، والذي تمكن من النهوض بالشركة لتصبح من الشركات العقارية الرائدة.

اهتمت شركة الكازار للتطوير العقاري بعمل دراسات سوقية وافية بشكل شامل وذلك لمعرفة جميه احتياجات العملاء والمستثمرين، وقد ترجمت هذة الدراسات الي العديد من المشروعات الضخمة التي استطاعت من خلالها الوصول الي ثقة العملاء، ولذلك تحرص الشركة بشكل أساسي علي رضا العميل وراحتة.

تهدف شركة  IL Cazar Developments الي وضع خبرتها الكبيرة التي تخطت ال 60 عاما تقريبا في تقديم مفاهيم مختلفة للمشروعات العقارية في مصر، وقد نجحت بالفعل خلال الفترة السابقة في تحقيق نسبة مبيعات كبيرة لم يسبق لها تحقيقها، ونبع ذلك من سمعتها الطيبة وقراراتها الحازمة من حيث المصداقية ومواعيد التسليم المحددة والشفافية.

المشروعات السابقة لشركة الكازار العقارية

  •  كمبوند كريك تاون كمبوند القاهرة الجديدة.
  • قرية نورد العلمين الجديدة.
  • كمبوند ستودا شيراتون.